أخبار مصرسلايد

وفاة شاب بعد تناوله “الحبة القاتلة” في الدقهلية

لغز العثور على جثة شاب مقيد داخل جوال بمياه ترعة الإسماعيلية في الشرقية
لفظ حلاق بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية، أنفاسه الأخيرة بين جدران مستشفى بلقاس المركزي، وذلك على إثر تناوله “الحبة القاتلة” وهي الحبة التي تستخدم في حفظ الغلال، نتيجة سوء حالته النفسية.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء “رأفت الفقي”، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، مفاده ورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي، يبلغ خلاله عن وصول “ع،أ” 27 سنة- حلاق مقيم بلقاس، مصابًا بحالة إعياء شديد واضطراب في الوعي.

وقد تبين أنه تعرض لذلك على إثر تناوله مادة سامة، فيما لفظ الشاب أنفاسه الأخير بعد وصوله للمستشفى.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة بلقاس للمستشفى، وتبين من التحريات وسؤال شقيق الشاب المتوفي، أنه تناول قرص يستخدم لحفظ الغلال من الفساد أو التسوس.

وأقر شقيق المتوفي، أن شقيقه قام بذلك على إثر مروره بأزمة نفسية حادة مما أدى لتسممه ووفاته.

فيما أيد تقرير الطب الشرعي أقوال شقيق المتوفي، حيث أفاد التقرير أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفس نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية بالوفاة.

وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 1125 إداري مركز بلقاس لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى