أخبار الرياضة

وفاة لاعبة صيد المحلة بعد ابتلاع لسانها

51630837383621600

شهد دورى الكرة النسائية، وفاة إسراء حسنى لاعبة فريق صيد المحلة بعد دقائق من ابتلاع لسانها، عقب مباراة فريقها أمام مركز شباب الخولى، والتى انتهت 5/0 لصالح صيد المحلة بعد نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة، حيث انسحب مركز شباب الخولى اعتراضا على حكم اللقاء.

واضطر محمد طلعت المدير الفنى لمركز صيد المحلة لاستغلال الوقت، خاصة أن النادى يقوم بإيجار الملعب “ملعب مركز شباب الجابرية” وبعد ربع ساعة من التقسيمة، التى قام بها المدير الفنى وقعت إسراء على أرض الملعب عقب اشتراكها مع زميله لها لتفقد الوعى وسط غياب طبيب الفريق وعدم وجود سيارة إسعاف واضطر زملاء اللاعبة لاستئجار سيارة خاصة لنقلها لأقرب مستشفى خاصة أن الوحدة الصحية بالقرية غير مؤهلة لاستقبال اللاعبة وتأكدت وفاة اللاعبة بالمستشفى الخيرى بالمحلة وسط ذهول جميع الموجودين من زميلاتها.

الغريب فى الأمر أن مُجدة الخواجة المشرف العام على الكرة النسائية بنادى صيد المحلة لا تعلم شيئا عن الواقعة، مؤكدة أنها ستبحث الأمر عقب الاتصال بطبيب الفريق.

يذكر أن اللاعبة تلقت عرض احتراف فى بداية الموسم من وادى دجلة، ورفض المدير الفنى التفريط فيها كما أنها انضمت مرتين للمنتخب رغم صغر سنها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى