ثقافة و فن

وفاة مطرب دار الأوبرا محسن فاروق عن عمر 56 عاما

 

%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%A7

رحل مطرب الأوبرا الفنان محسن فاروق عن عمر يناهز الـ 56 عاما وهو واحد من أهم فنانين فرقة الموسيقى العربية واشتهر بتقديم أغانى محمد عبد الوهاب وسيد درويش.

ونعت دار الأوبرا المصرية ورئيسها الدكتورة إيناس عبد الدايم وجميع الفنانين والعاملين بها الفنان محسن فاروق سوليست فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية والذى وافته المنية اليوم الأحد 23 يوليو عن عمر يناهز 56 عاما.

الراحل محسن فاروق أحد أبرز الأصوات المصرية ، برع فى أداء أغانى موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وقدم عددا ضخما من الحفلات الناجحة داخل الوطن وخارجه، كما عرف عنه دماثة الخلق واشتهر بعلاقاته الطيبة والوطيدة مع جميع زملائه من الفنانين والإداريين بالأوبرا، مثل مصر فى مشاركات فنية بالكثير من المهرجانات الدولية المتخصصة كما شغل مناصب رئيس لجنة التراث الموسيقى والمشرف العام على بيت الغناء العربى التابع لصندوق التنمية الثقافية ونجح فى اعداد مجموعة من الاصوات الواعدة القادرة على حفظ واداء تراث الطرب العربى.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى