أخبار مصرسلايد

بالفيديو.. وفاة منشد ديني بشكل مفاجئ أثناء وصلة مدح للرسول

وفاة منشد ديني
وفاة منشد ديني

وفاة منشد ديني.. لقى أحد المنشدين حتفه أثناء أدائه وصلة مدح في رسول الله داخل دار مناسبات تابعة لقبيلة “الإشراف” بمركز قفط التابع لمحافظة قنا.

حيث تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عبر “فيسبوك” يظهر وفاة منشد ديني أثناء ليلة ذكر.

وفاة منشد ديني

وعلقوا قائلين “الله يغفر له ويرحمه.. توفى وهو يمدح رسول الله وآل بيته.. اللهم اغفر لمولانا.. حسن الخاتمة.. توفى وهو يمدح في رسول الله”.

ويدعى المنشد “محمد مصطفى” وهو من أكثر المنشدين المعروفين في مركز “قفط”، وعندما سقط على الأرض سارع المتواجدين لإنقاذه ولكنه كان قد فارق الحياة، وهو ما أكده مفتش الصحة، حيث أفاد بأنه توفى إثر أزمة قلبية.

وعلى الفور تم نقله إلى منزله المتواجد بمركز “قفط”، حيث قال أحد أهالي القرية، إن المنشد الراحل كان يعاني من مرض بالقلب، وخضع لعملية جراحية قبل عدة شهور، وشفي تماماً، ليستأنف نشاطه في الإنشاد الديني بعدها.

شاهد أيضًا: رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم بعد تدهور حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وأضاف أن جثمانه شيع أمس عقب صلاة الجمعة، من مدينة قفط، إلى مقابر العائلة، وأضاف أنه ولد وحيد على بنتين، ومتزوج منذ 7 شهور فقط، وليس لديه أولاد، مشيراً إلى أن حالة من الحزن خيمت على محبي المنشد الراحل ومتابعيه في قفط وباقي مراكز المحافظة، مؤكداً أنه كان يمدح رسول الله من قلبه.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى