أخبار الرياضة

وليد سليمان يغادر مران الأهلي

gv

 

غادر وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الاتحاد أمس الأحد.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي، فإن «سليمان» اشتكى من الإصابة خلال مشاركته في المران، وقام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق بفحصه ليقرر عدم استكمال اللاعب للمران.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى