ثقافة و فن

وليد يوسف: انتهيت من كتابة 24 حلقة من “مصطفى محمود” والتصوير قريبا

السيناريست وليد يوسف
أكد السيناريست وليد يوسف، لـ”اليوم السابع”، أنه انتهى من كتابة 24 حلقة من أحداث مسلسله الجديد “مصطفى محمود”، والذى يتناول من خلاله قصة العالم والدكتور الجليل الراحل، حيث أوضح الكاتب أنه انتهى تماما من كتابة السيناريو، ويتبقى له الحوار الخاص بالـ6 حلقات الأخيرة.

وأضاف يوسف أنه يواصل كتابة العمل منذ 22 شهرا، ويتبقى له شهران لينهى الحلقات المتبقية، موضحا أن العمل عبارة عن بانوراما أدبية تاريخية، حيث إن العمل يتناول بعض ملامح حياة مجموعة من رموز الفن والأدب والسياسة، تعايشت مع الراحل مصطفى محمود، منهم أنيس منصور، وأسامة الباز، وصلاح جاهين، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم.

وأشار الكاتب إلى أن مخرج العمل محمد جمعة، يجرى حاليا المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، وقد أوشك على الانتهاء من ترشيح الفنانين المشاركين منهم نيللى كريم، وهالة فاخر، ومى كساب، وباسم سمرة، وأحمد فهمى، ومن المغرب هشام بهلول.

وأوضح يوسف أن أحداث العمل ستدور فى إطار 76 عاما، وهو عمر العالم الراحل، لافتا إلى أن هذا المسلسل سيكون من أصعب الأعمال التى قابلها، نظرا لما تتضمنه أحداثه من مراحل زمنية مختلفة، حيث إن كل مرحلة منها تحتاج ملابس وإكسسوارات وديكورات وسيارات مختلفة عن المرحلة التى تسبقها.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى