ثقافة و فنسلايد

بهدلتي شكلك.. هكذا أصبح شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل

شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل
شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل

شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل.. قامت الفنانة المصرية سارة سلامة، بعد فترة طويلة من الاختفاء بنشر صورة جديدة لها ، وتصدرت محرك بحث جوجل ، بسبب التغيرات التي طرأت على مظهرها.

حيث ظهرت سارة سلامة مختلفة للغاية ، بسبب العمليات التجميلية التي خضعت لها ، بعد أن نشرت سلامة صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وهي في سيارتها. 

وتعرضت الفنانة سارة سلامة لاعتداء عنيف من قبل المتابعين ، وشكك الجمهور في حقيقة أن سارة سلامة قد خضعت لعملية تجميل في ملامحها ، حيث بدت ملامحها وكأنها خضعت لعملية “فيلر”.

وجاءت العديد من التعليقات على الصورة حيث قالت: “إيه الجمال دا، كل دا تجميل، شكلك اتغير، مين دي، عملتي في وشك كدا ليه، كل دا تجميل”.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. أول تعليق من زوجة بيج رامي على صور زفافه “تفاصيل”

وانقسمت التعليقات بين مديح وهجوم ، كما أشار المعلقون إلى أنها كانت أجمل من دون جراحة تجميل ، بل وطالبها البعض بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل ، والحفاظ على باقي جمالها ، بحسب وصفهم.

يُشار إلى أن سارة سلامة غالبًا ما تلفت الأنظار بمظهرها الجريء ، فهي من محبي الأسلوب الجريء والملفت للنظر ، وغالبًا ما تصاحب صورها اعتراضات من البعض ، لكنها عادة لا تهتم بتعليقات سلبية مكتوبة.

شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل

شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل
شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل

وتعرضت سارة سلامة لانتقادات بسبب تغيير شكل شفتيها ، حيث أكد البعض أنها خضعت لحقن الفيلر ، لكنها لم تنف أو تؤكد ذلك من تلقاء نفسها.

إقرأ أيضًا: سبب عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه.. شقيقه يكشف مفاجأة

وكانت قد شاركت سارة مؤخرا في المسلسل الكوميدي “إسعاف يونس” بطولة محمد أنور وعدد من النجوم الشباب ، إخراج معتز التوني.

ويشار إلى أن الفنانة سارة سلامة نجحت في جذب الانتباه والحصول على حب الجمهور ، في وقت قصير ، ليس فقط لأنها ابنة الفنان أحمد سلامة ، ولكن بسبب جمالها وحسن أدائها التمثيلي.
حيث توقع الجمهور لها مستقبلاً باهرًا في عالم السينما والتلفزيون ، حتى بدأت الانسحاب تدريجيًا من المشاركة في الأعمال الفنية ، اختفت قليلاً ، واكتفت بنشر إطلالتها الأخيرة عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط تساؤلات حول أسباب اختفائها وغيابها غير المبرر.

شكل سارة سلامة بعد عملية التجميل

شكل سارة سلامة عملية التجميل
شكل سارة سلامة عملية التجميل

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى