رياضة عالميةسلايد

3 مشادات بين صلاح وماني ومباراة السيتي تثير الاسئلة من جديد

صلاح وماني
صلاح وماني

رغم النفي المستمر عن طبيعة العلاقة بين صلاح وماني الى ان الامور تثير عكس ذلك وبوضوح للجميع وهذا ما ظهر في المباراة الاخيره التي جمعت بين الريدز والسيتي في الدوري الانجليزي الممتاز .

مباراة ليفربول والسيتي

عادت مرة اخرى الخلافات بين اللاعبين في مباراة السيتي الاخيرة التى انتهت بالتعادل الايجابي بينهم .

حيث سجل صلاح الهدف الاول من ركلة جزاء تحصل عليها ماني، ولكن فوجئ الجميع بعد احراز النجم المصري للهدف بتوجية ساديو الحديث اليه اثناء احتفالة بالهدف حتى وصل الى ان صلاح طالب منه السكوت باشارة من اصبعة وتابع حديثه بطريقة يبدو عليها الانفعال .ولم تظهر كاميرات النقل التليفزيوني للمباراة اكثر من ذلك .

صلاح وماني

صلاح وماني
صلاح وماني امام مانشستر يونايتيد

بدأت الخلافات بين النجمين في كأس الابطال الدولية 2019 امام مانشستر يونايتيد في اطار الاستعداد للموسم الجديد

تحصل محمد صلاح على ضربة جزاء واثناء تقدمه لتسديدها تدخل ماني واخذ الكرة لتسدديها بدورة واثناء المشادة تدخل ميلنر واعطى الكرة لماني لتسدديها .

تكرر الخلاف مرة اخرى بعد انفجار ساديو ماني الواضح للجميع بعد تبديله في مباراة بيرنلي في الموسم الماضى واعترض النجم السنغالي على عدم تمرير صلاح له الكرة امام المرمى لتسديدها .

 

صلاح وماني
صلاح وماني

وفي انفعال واضح من ساديو ماني تكررت الخلافات في مباراة شيفيلد يونايتيد الموسم الماضي

بسبب اصرار صلاح على عدم التمرير له  على حد قوله اثناء انفرادة بالمرمى .

صلاح وماني
صلاح وماني

تعليق كلوب المدير الفني لليفربول

وعلق كلوب من قبل في سبتمبر 2019 على الخلافات التى تدور بين صلاح وماني في تصريحات لمجلة “سبورتس إلسترليتد” نشرتة عبر موقعها الالكتروني ان الاعلام يضخم الامور اكثر من اللازم وان الامور بسيطة وتحل سريعا.

وفي النهاية لا احد يعلم ما سبب تلك الخلافات المستمرة بين النجمين الذي يقدمان مستويات رائعه في الدوري الانجليزي وقادا فريقهما الى الوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا مرتين فازا باحدهما والفوز بالدوري الانجليزي الممتاز بعد غيابة 30 عاما .

زر الذهاب إلى الأعلى