الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » 3 أسباب تبعد نجم الزمالك الجديد عن الظهور في مباراة القمة

3 أسباب تبعد نجم الزمالك الجديد عن الظهور في مباراة القمة

مباراة القمة

يواجه الزمالك صعوبات فى إلحاق نجمه الجديد «حمدي النقاز» بمباراة القمة التى تقام يوم الاثنين المقبل فى إطار مباريات الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن مرتضى عن وصول النقاز مدافع النجم الساحلي الدولي إلى القاهرة السبت المقبل لتقديمه لوسائل الإعلام بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع ناديه .

النقاز يبلغ من العمر 25 عامًا، ويتمتع بطول القامة، حيث يبلغ طوله 1.95 سم، ويملك سرعة كبيرة وقدرات هجومية مميزة، وهو من أفضل المدافعين فى إفريقيا.

إليك 3 أسباب تصعب من ظهور النقاز أمام الأهلي:

1- إيقاف القيد

أعلنت لجنة شئون اللاعبين التابعة لاتحاد الكرة أمس – الأربعاء – إيقاف الزمالك عن قيد اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية التى فتح باب القيد بها فى الأول من يناير الجاري بسبب التأخر فى دفع مستحقات لاعبيه السابقين وعلى رأسهم محمود فتح الله، لاعب النجمة اللبناني السابق، والتي تبلغ أكثر من 6 ملايين جنيه.

واعتبر الزمالك أن قرار اتحاد الكرة غير قانوني لوجود قضية دولية بين النادي واللاعب لم يفصل فيها حتي الآن .

وينتظر الأبيض أن يجتمع مع فتح الله الذى فسخ عقده مؤخراً مع النجمة اللبناني من أجل تسوية أزمة المستحقات ودياً وهي التسوية التى قد تستغرق عدة أيام.

2- البطاقة الدولية

في حالة انهاء الزمالك أزمة القيد سواء بالتوصل إلى اتفاق مع فتح الله أو إثبات عدم صحة قرار لجنة شئون اللاعبين فإن الأبيض سيكون مطالباً بالحصول على البطاقة الدولية للاعب فى غضون يوم واحد فقط، وهو أمر غاية فى الصعوبة.

مسئولو النادي الأبيض عليهم هنا توفير مقدم عقد النجم الساحلي الذى يبلغ 500 ألف دولار، و300 ألف للاعب، وإنهاء الأمر بأقصي سرعة مع توفير مكان إقامة اللاعب.

3- الجاهزية

مشاركة لاعب مع ناديه الجديد فى مباراة “ديربي” بعد 48 ساعة هي أمر نادر فى كرة القدم سواء لغياب التفاهم والانسجام بين اللاعبين أو لغياب التأقلم عن اللاعب الجديد نفسه.

ومع حالة الزمالك الحالية خاصة فى الجانب الأيمن وقدرات النقاز وخبرته ومشاركته مع منتخب تونس وناديه بمباريات في مصر فإن الأمر قد يكون وارداً ولكنه يتوقف على جاهزية اللاعب البدنية والفنية.

المصدر

أخبار متعلقة

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

قد يعجبك