أخبار الرياضة

3 مشاهد تاريخية ترسم علاقة متعب وغالي

%D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A8

دخلا سويا إلى فريق الناشئين بالنادي الأهلي، جمعهما عشق كرة القدم حتى تحولا من زملاء في الملعب إلى أصدقاء داخله وخارجه، ومع مرور الوقت تدرج الطفلان الصغيران في صفوف النادي الأحمر حتى باتا قائدين متتابعين للفريق الأول وقدوة مزدوجة للاعبيه.

قصة عماد متعب وحسام غالي بدأت وهما في سن 13 عامًا، داخل صفوف استراحة النادي الأهلي، التي كان يُقيم بها الناشئين المغتربين عن القاهرة، منذ تلك البداية تعلما الثنائي مبادئ القلعة الحمراء، والاحترام المتبادل بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

تلك العلاقة القوية بين الثنائي استمرت حتى بات كل منهما يحمل شارة قيادة الفريق، وتجسدت في 3 مواقف كان آخرها اليوم خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

سجل عماد متعب هدف الأهلي الرابع في مرمى وادي دجلة خلال مباراة الفريقين بكأس مصر، بعد مساعدة زملائه.

https://www.youtube.com/watch?v=F2WjBxSaLuM

تلك اللقطة ليست غريبة بين “متعب” و”غالي”، فقبل أيام قليلة، حينما توج المارد الأحمر ببطولة الدوري رقم 39 في تاريخه، ظهر حسام غالي، قائد الأهلي، في لقطة أثارت إعجاب جماهير القلعة الحمراء، واحترامهم وهو يُعطي شارة القيادة للقناص عماد متعب، وسط إصرار شديد، حتى يرد له ما فعله الأخير معه قبل عامين في مباراة كأس السوبر التي أقيمت في الإمارات.

https://www.youtube.com/watch?v=HwtVUuAXLCk

عماد متعب بدأ رحلة إثبات أن علاقته مع غالي “أصحاب مش بيزنس”، داخل ملعب “هزاع بن زايد”، في 15 أكتوبر 2015، عندما توّج الأهلي بلقب البطولة بالفوز على الزمالك 3/2 في مباراة كبرى، إذ رفض عماد متعب استلام كأس البطولة في وجود حسام غالي قائد الفريق، الذي كان مُجردًا من لقب قائد الفريق على خلفية أزمة طرده في مباراة الحدود الشهرية بسبب واقعة “الشارة”، وأصر متعب على أن يقوم غالي برفع كأس بطولة السوبر، التي حصل خلالها حسام غالي على لقب رجل المباراة، بعد أدائه الرائع مع الفريق الأحمر.

المصدر

 

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة

 

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى