أخبار الرياضةسلايد

لعنة الإنذار.. 3 نجوم كبار في الزمالك مهددون بالغياب عن نهائي إفريقيا .. وجدل حول الشناوي وديانج

والزمالك 1

نهائي إفريقيا .. يهدد لاعبو الزمالك طارق حامد ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد، بخطر عدم المشاركة في المبارة النهائية لفريقهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل.

حيث يمتلك كل لاعب منهم على إنذارين، وفي حال حصولهم على الإنذار الثالث خلال مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي، سيكون النتيجة الغياب عن مباراة الفريق النهائية حال تأهل الزمالك لنهاية البطولة أمام الفائز في مباراة الأهلي والوداد القادمة.

حيث حقق الزمالك فوز على نادي الرجاء المغربي، بهذف دون رد، سجله نجم الفرق الأبرز أشرف بن شرقي، ومنح القلعة البيضاء فرصة الاقتراب من نهائي البطولة الأفريقية.

أما عن الأهلي، فلا يحمل أي لاعب من فريق القلعة الحمراء إنذارين، لذلك لا يوجد أي لاعب مهدد بالغياب عن المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن حارس مرمى النادي الأهلي، فيمتلك محمد الشناوي بطاقة صفراء واحدة، وفي حال حصوله على بطاقة ثانية المباراة المقبلة أمام الوداد في إياب دور نصف النهائي، سيشارك بشكل طبيعي في المباراة النهائية حال تأهل الأهلي على حساب الوداد.

وكذلك الأمر بالنسبة لنجم الفريق المالى أليو ديانج .

وحقق الأهلي فوز مستحق على نظيره الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في المغرب، ويستعد الفريقين لخوض مباراة الإياب في مصر.

أحمد شوبير يحذر من عدم الوصول لـ نهائي إفريقيا

وخلال برنامجه الإذاعي، وجه الإعلامي أحمد شوبير تحذير شديد إلى قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

حيث قال على لاعبي الأهلي والزمالك توخي الحذر، ولا يأمنوا غدر الرجاء والوداد، في المبارتين المقرر إقامتهما يومي الجمعه والسبت القادمين، لأنهم سيلعبون المبارتين و”معندهمش حاجة يبكوا عليها” على حد وصفه.

وحذر: ” لازم نفتكر مباريات كتير حققنا فيها نتائج إيجايبة بالذهاب، وودعنا البطولة في لقاء الإياب، لازم نكمل للنهاية حتى نرى نهائي مصري خالص”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى