توك شو

بالفيديو.. حقيقة هجوم مرتضى منصور على السيسي و حب مصر

مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والعضو البرلماني عن دائرة ميت غمر، انتقادًا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء مداخلته في برنامج “إستاد معروف”، على فضائية العاصمة، مساء اليوم الاثنين، وذلك لاعتقاده دعم الدولة لقائمة “في حب مصر”، قائلا: «دعم الدولة يبقي صالح اللى ضدك.. ومش يروح للي معاك.. انت عايزنا نقلب على الراجل ولا إيه.. أنا لو قلبت..أنا مبخافش من حد ومحدش مجاملني في حاجة ولما قلت السيسي وانتخبته مخدتش حاجة منه ولا خدت وعد أني أكون محافظ ولا وزير.. أنا نزلت الانتخابات بدراعي».

وذلك في إشارة منه إلى قائمة في حب مصر واللواء سامح سيف اليزل المقرر العام باسم القائمة، موضحًا أنه فاز هو وابنه “أحمد مرتضى” بالرغم من حملة التشهير التي كانت ضدهما – حسب قوله.

وأضاف منصور، أن نجله أحمد مرتضي منصور نجح في دائرة المشاهير (الدقي والعجوزة) بشرف على منافسه الدكتور عمرو الشوبكي، معلقاََ: «وقيل أن السيسي زعلان على عدم فوز الشوبكي علشان هو صاحبه وحبيبه.. طب ما تزعل.. هو ده الشباب يا سيسي اللي انت عايزه.. أحمد عنده 30 سنة، والشوبكي اللي سفر أمريكا وقال إنك عملت انقلاب ضد مرسي، وعاملين مندبة إنه سقط، هو ده صاحبك يا سيسي ولكن الحساب قادم ومحدش مجاملني».

وأكد رئيس نادي الزمالك والنائب البرلماني أنه يدعم السيسي ليس لكونه رئيسًا للجمهورية ولكن للوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به مصر.

كما شن منصور هجوماً على اللواء سامح سيف اليزل، وصفاً إياه بالشبيه لرجل الأعمال أحمد عز، وأن قائمة “في حب مصر” تُعد حزب وطني جديد.

لم يمر هذا الهجوم مرار الكرام من قبل رواد التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث دشن رواد تويتر هاشتاج (#مرتضي_بيشتم_السيسي)، والذي احتل المركز الأول في قائمة الأكثر متابعة على نطاق مصر.

“ميصحش كده.. شكلها هتولع.. ثورة هتقوم.. اغضب يا ريس”.. كانت تلك أكثر تعليقات مستخدمي موقع التواص الاجتماعي تويتر، واصفين مرتضي بأنه لم يترك أحد دون سبه إلى أن وصل الأمر لرئيس الجمهورية، مطالبين في الوقت ذاته باتخاذ الرئاسة قرارًا حيال ذلك.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى