أخبار الشرقية

مستشفى أبوحماد تستقبل حالة مرضية مجهولة الهوية..والتشخيص يحولها للزقازيق لعدم وجود أطباء

12346413_551448511680016_4313468507132847379_n

 

كتب | احمد الدويري

إستقبلت مستشفى أبوحماد المركزى حالة مرضية لشخص مجهول الهوية جاء عن طريق الإسعاف وقام الطبيب المعالج والمشخص للحالة بكتابة التقرير كالتالى ” إشتباه كسر بقاع الجمجمه يحول بسيارة الإسعاف الى مستشفى جامعة الزقازيق لعمل أشعة مقطعية على المخ والعرض على السيد أخصائي المخ والأعصاب وأخصائي الجراحة لعدم وجود اطباء جراحة بالمستشفى ، حيث رفضت مديرية الصحة بالشرقية توزيع أطباء مقيمين جراحة وعظام على مستشفى أبوحماد من ثلاثة سنوات” .
فقد صرح الدكتور ” محمد عيد” نائب مدير مستشفى ابوحماد لـ”الشرقية توداى” : ان المستشفى تخدم اكتر من 750 الف مواطن ، ووصل بها الحال إلى انه لا يوجد بها سوى طبيب جراحة و طبيبان عظام فقط .

وأشار : إلى أن اكثر من تخصص مطلوب تواجده فى الطوارئ ومن الممكن أن تتوفى الحالة لعدم تواجد أطباء ، إضافة أن المستشفى لم يتم توزيع طبيب مقيم جراحة عليها من خمس سنوات ، وعظام من 3 سنين .

وتابع : أنه قد تم تقديم طلب أطباء في التخصصين (جراحة وعظام) بالتحديد عن طريق مدير المستشفي لدرجة ان هناك 2 أطباء متقدمين بطلب نقلهم من الأحرار لأبوحماد لكن مديرة الطب العلاجي بالمديرية رفضت مع أن الأحرار بها أعداد زيادة ( على حد قوله) .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى