أخبار الرياضة

رئيس الزمالك لـ «باسم مرسى»:ماتخلقش اللى يهددنى..وهاتلى عرض من الأهلى وأمشى

باسم مرسى

رفض رئيس الزمالك، تصرفات باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى الأول، مؤكداً أنه ما زال يُمارس أسلوبه المرفوض، بـ”صبغ” شعره والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى إجراء حوار صحفى رغم منع اللاعبين من ذلك.

أوضح رئيس الزمالك، خلال تصريحات تليفونية لبرنامج “اللعبة الحلوة” مع الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة “LTC”، أنه فوض إسماعيل يوسف مدير الكرة، بالتعامل مع تجاوزات باسم مرسى، قائلاً: “ماينفعش مرة يعملنا شعره أحمر، ومرة أخضر، ومرة يطلع لسانه، وقرن فلفل، وإحنا قلنا هنقفل على نفسينا وممنوع الحديث فى أى مكان، لكن هو راح عمل حديث، يعنى أنت بتتحدانى، لا بقى ماتخلقش اللى يتحدى الزمالك ورئيسه”.

أكد رئيس القلعة البيضاء، أنه سيوافق على رحيل باسم مرسى إلى أى نادٍ، حتى وإن كان الأهلى، فى حالة تلقى عرضاً رسمياً، مؤكداً أن الزمالك لا يقف على لاعب أو حتى على رئيسه، لافتاً أن هناك مفاوضات مع ثلاث مهاجمين لاختيار أفضلهم فى يناير المقبل.

فى سياق آخر، أكد رئيس الزمالك، أنه طلب من المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، الحصول على خدمات أيمن أشرف لاعب الفريق السكندرى خلال انتقالات يناير المقبل، مقابل استعارة إسلام جمال من القلعة البيضاء، إلا أنه رفض.

المصدر

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى