تقارير و تحقيقاتتوك شو

24 ساعة توك شو..ضحية داعش تكشف أسرار التنظيم..وشائعة اعتناق محمد صبحى المسيحية..وموسى يعتذر على الهواء لخالد يوسف

PicMonkey Collage

كتبت | سمر فريد

يقدم موقع «الشرقية توداى»  نشرة إخبارية خاصة بأخبار وسائل الإعلام، وبرامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

14

حيث روت نادية مراد، العراقية التي أعتدى عليها تنظيم «داعش»، ما حدث لها أثناء أختطافها عند تنظيم «داعش»، موضحة أنها تعرضت للإغتصاب بالبيع أكثر من مرة في أحد الأسواق بالموصل.

وأكدت «مراد»» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم2» أنها أخذت قضيها لتدافع عن الفتيات والنساء التي أغتصبهن تنظيم «داعش».

وأوضحت أن عائلتها المكونة من 20 فردا قتلوا من قبل تنظيم «داعش»، موضحا أن «داعش» تقتل الرجال وتغتصب النساء، خاصة في المناطق التي تسيطر عليها «داعش» مستمر حتي الآن سواء في العراق أو سوريا.

ولفتت إلي أنها عرضت قضيتها من خلال كلمتها أمام مجلس الأمن، مضيفة أنها لم تحصل علي أي معالجة نفسية او إجتماعية حتى المجتمع الدولي، من أي جهة إلا الحكومة الألمانية.

 

 


120

 

أكد الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن عملية التوجه نحو تعليم العلوم والرياضة ارتفعت إلى 56% من طلبة الثانوية العامة مقابل 70% في الماضي.

وأوضح الشيحي ، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج القاهرة 360، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس”، مساء أمس السبت، أن نسبة العاطلين من حملة المؤهلات العليا أعلى من الحاصلين على مؤهلات متوسطة، لافتا إلى أن ثقافة المجتمع المصري تفضل المؤهل العالي لأسباب اجتماعية، مشيرًا إلى أنه سيتم تعيين نائب لوزير التعليم للتعليم الفني وكذلك البحث العلمي.

https://www.youtube.com/watch?v=9kBM0u0hcl4


396025_0

واعتذر الإعلامي أحمد موسى للمخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف بعد نشر صور فاضحة له، مؤكداً أنه سيسانده خلال الفترة القادمة في قضاياه، بقوله: «كل الأمور تصبح في يد العدالة، وهذا الأمر لا يقلل مننا».

34

 

وقص الفنان محمد صبحي واقعة حدثت له اثناء العمرة، أخرجته عن شعوره أثناء أدائه المناسك، بسبب سؤال استفزه من أحد المصلين المصريين.

قال صبحي ببرنامج «مفيش مشكلة خالص» على قناة «سي بي سي»: «كنت فى الحرم المكي وبصلى قدام الكعبة، وبعد ما خلصت سلمت على الشخص اللى على يميني وبعدين بسلم على الموجود على شمالي، مسك إيدي وقالى، أستاذ محمد صبحي، هو انت مش مسيحي».

وتابع صبحي: «انا سمعت السؤال جاتلي حاله، قلتله يعني أنا فى الحرم وواقف بصلي جنبك وجاى تقولي مسيحي، يا أخى المسيحي بيتشرف بدينه وأنا مسلم بتشرف بديني»، لافتا إلى أن الرجل أخبره بأنه سمع شائعات عن الأمر هى التى جعلته يظن ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=vgXSsVszEgU

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى