أخبار الرياضة

ألتراس الزمالك يحتشد الإثنين المقبل لإحياء ذكرى الدفاع الجوي

وايت2

أصدرت رابطة وايت نايتس المنتمية لنادى الزمالك، بياناً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، للإعلان عن تجمعهم يوم الاثنين المقبل، لإحياء الذكرى الأولى لشهداء أحداث الدفاع الجوى.

تضمن بيان الوايت نايتس ترحيبهم الكامل بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلين:”نحن لن نتوانى أبدا فى أى مبادرة تهدف إلى الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات بل بالعكس نحن قدمنا الكثير والكثير من قبل لتفادى قتل الأبرياء فى ساحات كرة القدم، فنحن أبناء هذا الوطن نحيا فيه وبه وسندفن فى ترابه”.

جاء بيان الوايت نايتس كالتالى:”وعاد ” شباط الأسود ” مر ما يقرب من عام، على اخر لقاء يجمع مشجعى الأبيض من كل حدب وصوب. فى ليلة لم يكتمل فيها القمر، حضر الجميع للمؤازره، الكل كان هناك، الشباب كانوا فى الممر، و الأطفال و ضحكاتهم النقية، و الشيوخ أيضا شاهدون على عودة المجد الأبيض.. الجميع حاضرون هنا لحضور المباراة، ااه لو علموا انها ستتحول لمأساة! لمن مازال يملك قلبه، لمشجعى الكرة والعمال والطلبة والأمهات والأباء والمسؤولين والجميع على حد سواء.

سواء تتفق معنا او تختلف، تحب مانفعله او لا، تؤيده أم ترفضه.. ماحدث يومها كانت جريمة مكتملة الأركان بمن دبر لاجتذاب الجمهور، ومن شارك فى تصفيتهم وهم يغنون، وأخيرا بمن زيف الحقائق. اتهموا الجماهير فى قتل اخوتهم، ووضعوهم فى القفص، المجنى عليهم أصبحوا الجناة، و الجانى حر طليق ومازال يمارس نفس أساليبه ليقضى على الشباب، ويتفاخر فى كل لحظة بانه قتل الأولاد، بانه قضى على الأولتراس والمحبين.. الرفقاء فى السجون، والاخوة فى القبور، والدماء تغلى من الظلم والقمع والبطش الذى نتعرض له فى كل يوم، بفتح قضايا جديدة و حبس المزيد لعرقلتنا عن احياء ذكرى شهدائنا الأوفياء.. نحن لن نتوانى أبدا فى اى مبادرة تهدف الى الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات، بل بالعكس نحن قدمنا الكثير والكثير من قبل لتفادى قتل الأبرياء فى ساحات كرة القدم، فنحن أبناء هذا الوطن نحيا فيه وبه سندفن فى ترابه. أيام قليلة تفصلنا عن ذكرى المجزرة.. عام مر دون أن ترد الحقوق إلى أهلها.. وإنّا لندعوا الجميع وعلى رأسهم جماهير الزمالك من كل مكان للمشاركة فى إحياء ذكرى شهداء مجزرة الدفاع الجوى بما يستحقونه من تكريم، وتصحيح مسار قضيتهم للقصاص لدمائهم من المسؤولين عن قتلهم.. موعدنا الإثنين القادم ..المجد للشهداء الذين كتبوا بدمائهم وتضحايتهم فخرًا لشعب الزمالك، ليلتحقوا بمن سبقوهم إلى الجنة بين جنبات حلمى زامورا وعلى أبواب نادى الزمالك فى 100 عقبة..سيتم الإعلان عن مكان التجمع لإحياء ذكرى العشرين خلال الأيام القليلة القادمة”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى