أخبار الرياضةتوك شو

منتقداً طريقة الألتراس .. شوبير يدير وجهه للمشاهدين على الهواء

 

Snap 2016-02-07 at 04.04.25

 

أدار الإعلامى أحمد شوبير، وجهه للمشاهدين، أثناء تقديم برنامجه “مع شوبير” عبر شاشة “صدى البلد”، منتقداً أسلوب الأولتراس، الذى يستخدموه دائماً كأسلوب للإعتراض، بإدارة وجوههم للملعب، أو قلب “البانر”.

وقال شوبير، أن الألتراس دائماً يستخدم أساليب غير مبررة، مثل قلب البانر أو إدارة وجوههم للملعب، بخلاف هتفاتهم المعادية دائماً، مؤكداً أن الأولتراس كان أمامه فرصة من ذهب بالجلوس مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وإعادة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، إلا أنهم أضاعوا تلك الفرصة بتصرفاتهم الهمجية.

وأكد شوبير، أن ظاهرة الأولتراس، ستنتهى تماماً من مصر، خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن هناك عدد كبير قد انسحب من بينهم لكبر سنهم أو لقناعتهم بأن ما يقوم به هؤلاء الشباب يضر الوطن.

وأوضح شوبير، أن الألمانى فيلكس ماجات اعتذر عن تولى قيادة المارد الأحمر، بسبب وقفة الأولترس، لافتاً إلى أن السفارة الألمانية بذلت قصارى جهدها من أجل إحضار “ماجات” إلى مصر، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى