سياسة
6إبريل: نرفض الانضمام لـ الإنقاذ فى ظل وجود رموز من النظام السابق
قال محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة 6 إبريل، إنهم لم يشترطوا خروج أسماء معينة من جبهة الإنقاذ لانضمام بعض الحركات الثورية إلى الجبهة.
وأضاف عفيفى فى مداخلة هاتفية على قناة “التحرير” قائلا: كنا نفضل أن يضم التحالف الأحزاب والقوى السياسية المنتمية إلى الثورة، وأن الحركة تطالب بتحالف جديد خال من رجال النظام السابق.
المصدر \ اليوم السابع






