توك شو

بالفيديو .. انهيار ممثلة الصدمة بعد إهانة الأم

.. انهيار ممثلة الصدمة بعد إهانة الأم

تناولت أولى حلقات برنامج المقالب الشهير «الصدمة» في موسمه الثاني، الذي يُبث عبر فضائية «Mbc مصر» مساء اليوم السبت، تعامل الزوجة مع والدة زوجها، التي تكون حادة في بعض الأحيان، لا سيما إن كان الابن ضعيف الشخصية، ويتعامل مع إهانة والدته بسلبية شديدة.

جاء الموقف الأول من داخل أحد المحال التجارية في الأردن، حيث تعاملت الزوجة مع والدة زوجها، بطريقة حادة وصارت تصرخ فيها أمام الناس، وفي وجود زوجها، الذي تجاهل تلك الإهانة، في حين تعاطف الجميع مع الأم، الأمر الذي دفع البعض أن يتدخل في الأمر، ويُحافظ على كرامة الأم من ابنها وزوجته.

ظهر الأردني «هيثم بارودي» أحد مُقدمي البرنامج، ليكشف حقيقة الموقف للناس، إلا أن بعضهم دخل في نوبة بكاء شديدة، لأن ذلك يُعد سلوكًا غير أخلاقي، والأم لا تستحق أن تُعامل بتلك الطريقة.

كما انتقلت الكاميرا إلى دولة الإمارات لنقل ردود فعل المواطنين تجاه ذلك الموقف أيضًا، التي رفضت فيه الزوجة أن تٌساعد والدة زوجها، في أحد المولات التجارية، وطالبت زوجها بطرد والدته، وسط  نظرات تعجب من الناس، بسبب سلبية الابن تجاه إهانة والدته.

كشف الإماراتي خالد صقر أحد مُقدمي البرنامج، حقيقة الموقف للناس، بعد دخول بعضهم في نوبة بكاء، حيث قال أحدهم إن الأم لا تعوض، ولن أقبل توجيه إهانة لأي أم في العالم، ومن اللازم أن نراعيها في أي مكان وزمان.

دخلت المُمثلة السعودية في نوبة بكاء شديدة، ما أدى إلى توقف تصوير البرنامج، وذلك بسبب عدم تمالك نفسها من الموقف، حيث توفي والدها قبل سنوات، وتتمنى أن يعود لو دقيقة واحدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى