أخبار الرياضة

«حماية المنافسة» يعلن بطلان تعاقد «cne» مع bein sport

المنافسة” يعلن بطلان تعاقد cne مع bein sport

أعلن جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية بطلان الاتفاق بين كل من الشركة المصرية للقنوات الفضائية cne ومجموعة قنوات bein sport بطلانا قانونيا، ودون الحاجة إلى حكم قضائي لرفض شركة bein sport إزالة المخالفات التي ارتكبتها في حق المواطن المصري والاقتصاد المصري.

وذكر جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية: أنه تابع باهتمام بالغ التطورات المتعلقة بقرارته التى أصدرها ضد شركة bein sport  لمخالفتها المادة الثامنة من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية رقم 3 لسنة 2005، كما شارك الجهاز في تحقيقات النيابة العامة في القضايا التي أحالها الجهاز للنائب العام في شهر يناير الماضي لاتخاذ إجراءات رفع الدعوى الجنائية ضد شركةbein لما أثبته الجهاز من قيام الشركة بارتكاب ممارسات احتكارية عديدة.

وأعرب الجهاز عن أسفه لاستمرار تعنت الشركة ورفضها تنفيذ قرارته المتعلقة بإزالة المخالفات العديدة التي ارتكبتها الشركة في حق المواطن المصري والاقتصاد المصري.

وأوضح الجهاز: أنه بموجب المادة 20 من قانون حماية المنافسة فإن اتفاقات المشتركين مع شركة تقع باطلة بقوة القانون ودون الحاجة إلى حكم قضائي وتتيح لهم إنهاء اشتراكاتهم واسترداد المبالغ التي دفعوها.

اقرأ المزيد من أخبار الرياضة

سبب مغادرة محمد صلاح لندن إلى باريس

جيمس رودريجيز إعارة إلى بايرن ميونخ لمدة عامين

10 تصريحات لإيناسيو بعد قرار استمراره مع الزمالك

مرتضى منصور يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لإيهاب جلال

كلوب يوضح سبب غياب صلاح عن مباراة ليفربول غداً

أحمد الشناوي «مدرب الحراس» في مران الزمالك

العيسوى والمنياوى ومزيكا وعبد الرحمن مرشحون لتدريب الشرقية

بيان هام من اتحاد الكرة بشأن «أزمة جماهير الزمالك»

البدري لـ رئيس الأهلي: أرفض وجود غالي ولا أحتاج متعب

زر الذهاب إلى الأعلى