أسعار وعملات

بنك مصر يعلن على فرص عمل جديدة وهذه أهم الشروط

%D8%A8%D9%86%D9%83 %D9%85%D8%B5%D8%B1

أعلن بنك مصر عن حاجته لموظفين جدد لشغل وظيفة مسؤول خدمات مصرفية «teller» في عدد من المحافظات من بينها، محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية ودمياط.

وتشمل شروط الوظيفة، وفقا للموقع الإلكتروني للبنك، أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس محاسبة، أو إدارة أعمال، أو اقتصاد، أو إحصاء، أو بنوك، أو تمويل واستثمار، من إحدى الجامعات، دفعات تخرج من 2013 حتى 2017 بتقدير عام جيد على الأقل، على أن تكون الأولوية للتقدير الأعلى وخريجي أقسام اللغات.

كما تشترط الوظيفة أن يكون المتقدم لها مقيما إقامة دائمة في المحافظة الواقع بها فرع البنك الذي سيعمل به، وذلك من واقع بطاقة الرقم القومي.

وتتضمن مسئوليات الوظيفة تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، وإيداع، واستبدال عملات، وتحويل، إلى جانب مراجعة الخزينة الخاصة بالموظف والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

وتشمل كذلك الالتزام والتأكد من أن جميع المعاملات متوافقة مع السياسات والإجراءات الخاصة ببنك مصر والبنك المركزي وأيضا التعليمات الخاصة بــ KYC (اعرف عميلك) والمعتمدة بالبنك وما يستحدث منها.

ويكون التقديم للوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للبنك، وينتهي بالنسبة للمتقدمين على الوظيفة بمحافظات القاهرة الكبرى، يوم 4 سبتمبر، وللمتقدمين على الوظيفة بالإسكندرية ودمياط وقنا وأسوان والإسماعيلية وشمال وجنوب سيناء والوادي الجديد في 5 سبتمبر المقبل.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى