ثقافة و فن

أصالة تكشف عن علاقتها بزوجات زوجها السابقين : علاقة غريبة تجمعهم

1

تحدثت المطربة أصالة عن علاقتها بزوجها المخرج طارق العريان، ووصفت غيرتها أنها متحضّرة، وذلك أثناء استضافتها في حلقة الإثنين 4 سبتمبر من برنامج “صاحبة السعادة”، من تقديم إسعاد يونس، على قناة “cbc”.

وخلال الحلقة التي تحمل اسم “مهتمة بالتفاصيل” على عنوان أحدث ألبوماتها الغنائية، أكدت أصالة أنها تحترم كثيرا علاقات وزيجات زوجها السابقة.

وأضافت أنها تحترم المذيعة إنجي علي كثيرا، التي كانت زوجة سابقة لطارق العريان، وأنها تحبها كثيرا وأشارت إلى أنها شخصية لطيفة.

وحكت أصالة أنها من بادرت بالحديث مع إنجي علي، خصوصا وأنهما كانتا صديقتان قبل زواج أصالة من العريان، وانقطعت العلاقة بعد زواجهما، ولكن أصالة شعرت أنها لا تريد أن تكون هناك مشاكل في علاقتهما، خصوصا أنها وإنجي بينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، ولهذا أعادت علاقتها بها.

كما حكت أصالة عن مقابلتها لحبيبة سابقة لطارق عندما سافرت معه إلى أمريكا، وأنها هي من طلبت منه أن تلتقي بها، وتتعرف عليها، فوجدتها شخصية لطيفة وحنونة.

وأضافت أنها حاولت كثيرا أن تنشئ صدافات مع نساء كنّ على علاقة بزوجها طارق العريان، ولكنهن لم يتقبلن هذا الأمر، ولم يتجاوبن معها.

وأشارت أصالة إلى أنها لا تعرف لماذا تفعل هذا الشيء، متسائلة إن كان نابعا من داخلها، أم لأن الآخرين يرونها شخصية مسالمة وطيبة، وهي أصبحت تشعر بالمسؤولية، وتحب أن تظهر هكذا دائما في المكانة الإنسانية التي وضعوها فيها، ولكن الأمر المتأكدة منه أنها لا تقوم بالتمثيل على الآخرين وخداعهم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى