التليفزيون المصري ينقل صلاة الجمعة القادمة من مسجد الفتح بالزقازيق
كتبت | جهاد عبدالله
صرح اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أنه سيتم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة عبر شاشات الإذاعة والتليفزيون المصري من مسجد الفتح بمدينة «الزقازيق» بحضور الدكتور «محمد مختار جمعة» وزير الأوقاف والدكتور «شوقي علام» مفتى الجمهورية وعدداً من الوزراء والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والمواطنين وذلك خلال إحتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي في التاسع من سبتمبر ذكرى وقفة الزعيم «أحمد عرابي» إبن قرية «هرية رزنة» أمام الخديوى.
وأضاف «المحافظ» :سيتم تنظيم إحتفالية كبرى بالصالة المغطاة بجامعة الزقازيق يوم السبت القادم بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية تتضمن فقرات فنية ورياضية وعروضاً للموسيقى.
وتشمل الإحتفالات افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية في قطاعات «التعليم،الصحة،الطرق،الإسكان،مياه الشرب والصرف الصحي» بمختلف مراكز وقرى المحافظة خلال شهر سبتمبر الجارى.






