أخبار الرياضة

نرصد قائمة بأسعار ظهور اللاعبين على القنوات الفضائية

%D9%84%D9%84%D9%84

بعد أن حققت مصر حلم الوصول إلى مونديال روسيا للعام 2018، تتنافس الفضائيات فيما بينها على استضافة أبطال الحدث الذين حققوا اللقب، والذين يطلبون مقابلا ماديا لظهورهم كما هو متعارف عليه.

وفي هذا التقرير نرصد أسعار ظهور اللاعبين على الفضائيات، وفقا لوكلاء بعض اللاعبين ولمصادر قريبة من الاتحاد والأندية، بعد تأهل المنتخب لكأس العالم من بوابة الكونغو في مباراة انتهت بنتيجة 2-1.

ويتصدر محمد صلاح القائمة بأعلى سعر للظهور بلغ 1.5 مليون جنيه، بعد أن أحرز هدفي المنتخب، وساهم في رسم البسمة على وجوه المصريين في اللحظات الأخيرة، بالتصدر لتسديد ضربة جزاء توقفت عندها القلوب قبل أن يحرزها ويعيد فيها نبضات الانتصار.

ويليه في قائمة الأعلى سعرًا عصام الحضري بـ500 ألف جنيه، الحارس المخضرم الذي يبلغ من العمر الآن 44 عاما، وربما يكون أكبر حارس يشارك بكأس العالم في تاريخ كرة القدم، وفق ما رصده موقع «الفيفا» و«بي بي سي» تحت عنوان «التاريخ ينتظر الحضري».

يتساوى مع «الحضري» في نفس الرقم -500 ألف جنيه- كلا من محمود تريزيجيه، صاحب التألق في الدقائق الأخيرة بعد حلوله بديلا عن صالح جمعة، وتسببه بالوقت بدل الضائع في ركلة جزاء الانتصار.

رمضان صبحي، أيضا يطلب 500 ألف جنيه، والمدافع أحمد حجازي، المحترفين في أندية إنجليزية بعد تألقهما في صفوف النادي الأهلي ومع منتخب مصر.

يأتي بعدهم في الترتيب عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وكهربا بسعر 350 ألف جنيه، فيما يطلب كلا من رامي ربيعة وعمرو جمال وكوكا 150 ألف جنيه مقابل الظهور التليفزيوني.

وفي نهاية القائمة يطلب كلا من طارق حامد ومؤمن زكريا 100 ألف جنيه.

يذكر أن مصر تمكنت من الوصول إلى المونديال بعد حرمان 28 عامًاـ، ووتستعد مصر الآن لكتابة رقم جديد بالمشاركة الثالثة في كأس العالم 2018، بعدما تمكن محمد صلاح ورفاقه من الفوز في مبارة الكونغو.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى