أخبار الجامعةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان الجوالة

جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان الجوالة
كتب | خالد سعيد

إفتتح اليوم الدكتور «خالد عبد البارى» رئيس جامعة الزقازيق مهرجان الصداقة الرابع لجوالى و جوالات جامعة الزقازيق تحت شعار« أكتوبر العزة و الكرامة»، و بحضور الدكتور« عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، و الدكتور «عبد الله عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، و الدكتورة «مرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا.

و بدأ الافتتاح بطابور عرض لجوالي و جوالات كليات الجامعة، و تحية العلم.

و وجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب بدأ فيها التحية للرجال الشرطة و القوات المسلحة، و طلب بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا، وقال: أن الطلاب هم مستقبل هذا الوطن و عليكم ان تضعوا نصب أعينكم على أن الأمم لا ترتقى إلا بشبابها الاوفياء و بالعلم و الإيمان.

و أضاف : أنه عليكم ترسيخ قواعد و مفاهيم الممارسة الصحيحة لمناهج الجوالة، و التى تقوم فى البداية على التعرف على مشاكل المجتمع و المساهمة فى علاجها و تدعيم روح الصداقة و الاخوة بين الطلاب.

و من المنتظر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى الاول من شهر نوفمبر، و إقامة فعاليات و مسابقات فى الأنشطة المختلفة بين جوالى الجامعة.

جامعة الزقازيق يفتتح مهرجان الجوالة 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى