رياضة

بث مباشر مباراة كولومبيا وإنجلترا بكأس العالم

بث مباشر مباراة كولومبيا وإنجلترا
بث مباشر مباراة كولومبيا وإنجلترا

يلتقى منتخب كولومبيا ضد إنجلترا في الثامنة مساءً اليوم، على ملعب أتكريت أرينا ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

موعد مباراة كولومبيا ضد إنجلترا

يخوض منتخب إنجلترا اختباراً صعباً عندما يواجه كولومبيا فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وروسيا وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات “بى إن سبورت ماكس” الرياضية المشفرة.

وصعد منتخب إنجلترا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما حل ثانيا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس وبنما قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثانى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا والسنغال بينما خسر أمام اليابان.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 15 يوليو الجارى، لاسيما أن طريق المنتخب الإنجليزى نحو الصعود إلى نهائى كأس العالم بات مفروشا بالورود فى ظل وداع العديد من المنتخبات الكبرى لفعاليات البطولة مبكرا.

ولن تكون مهمة منتخب إنجلترا فى تحقيق أول انتصار له بالأدوار الإقصائية فى البطولات الكبرى منذ مونديال 2006 فى ألمانيا “سهلة”، لاسيما أنه سيواجه منافسا عنيدا هو منتخب كولومبيا يراه المراقبون أول اختبار حقيقى لكتيبة المدرب جاريث ساوثجيت، بعدما واجه تونس وبنما التى تشارك فى بطولة كأس العالم لأول مرة فى التاريخ، فيما خسر أمام بلجيكا التى خاضت المباراة بتشكيلة من الصف الثانى.

وستكون آمال الجماهير الإنجليزية معقودة على المهاجم هارى كين فى زيارة شباك كولومبيا وقيادة منتخب إنجلترا للتأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فى المقابل، يسعى منتخب كولومبيا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى تاريخ مواجهاته على المنتخبات الأوروبية فى بطولة كأس العالم.

وفازت كولومبيا على اليونان قبل 4 أعوام فى مونديال البرازيل قبل أن تفوز على بولندا فى النسخة الحالية من مسابقة كأس العالم، ساعية لتحقيق انتصار جديد فى مباراة اليوم يؤهلها للصعود إلى الدور ربع النهائى فى تكرار لإنجاز النسخة الماضية.

ويمتلك منتخب كولومبيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إلحاق الهزيمة بالمنتخب الإنجليزى مثل المهاجم رادميل فالكاو، والجناح خوان كوادرادو بجانب جيمس رودريجيز هداف النسخة الماضية من كأس العالم، وإن كانت الشكوك تحوم حول مشاركته فى مباراة اليوم بعد الإصابة التى تعرض لها فى المباراة الماضية أمام السنغال والتى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى