أخبار الرياضة

8 معلومات عن رياض محرز بعد انضمامه لليفربول مع محمد صلاح

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD9

خضع الدولي الجزائري رياض محرز نجم لستر سيتي الإنجليزي للفحص الطبي الأحد تمهيدًا للتوقيع رسميًا لنادى ليفربول الإنجليزي.

وتوصل لستر سيتي لاتفاق مع إدارة الريدز ليوقع بموجبه رياض محرز عقدًا مدته أربع مواسم ونصف مقابل 55 مليون يورو ليصبح النجم الجزائري أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

ويلعب النجم المصرى محمد صلاح لنادى ليفربول وقاده للعديد من الانتصارات فى البطولات المختلفة منذ الانتقال اليه قادما من نادى روما الايطالى .

ونقدم معلومات عن رياض محرز

1- ولد محرز فى 21 فبراير 1991 في سارسيل بفرنسا

2- في 31 مايو 2014، خاض محرز أول مباراة دولية مع منتخب الجزائر حيث بدأ كأساسي في المباراة الاستعدادية لكأس العالم أمام أرمينيا، وتم استدعاؤه بعدها للالتحاق بالتشكيلة النهائية التي ستشارك في البطولة يوم 2 يونيو.

3- فى 13 أغسطس 2016، سجل محرز أول هدف له في موسم 2016–17 في أولى مباريات ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد هال سيتي من ركلة جزاء.

4- فى 14 سبتمبر، سجل محرز هدفين في أولى مباريات ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي والتي جمعته بكلوب بروج البلجيكي

5- فاز محرز مع ناديه ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015–16 تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

6- حصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2016.

7- فاز بجائزة احسن لاعب أفريقي عام 2016 من طرف bbc .

8- فاز بجائزة أحسن لاعب إفريقي لسنة 2016 من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

أصبحت زوجة نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى “محمد صلاح” حديث كل منصات التواصل الإجتماعى، خاصةً مع ظهرها الاخير بجوار زوجها باكثر من مناسبة ، حيث احتذى بها الكثيرون فى النموذج المثالى للزوجة المساندة لرفيق العمر.

تصدرت بقوة “ماجى صادق” المشهد على مدار الساعات الماضية، بينما ظلت مبهمة للكثيرين بسبب الخصوصية التي يفرضها نجم الفراعنة الأول على حياته الخاصة وأفراد عائلته.

فيما يلى نستعرض أهم المعلومات عن زوجة محمد صلاح :

1- اسمها بالكامل ماجي محمد صادق.

2- ارتبطت بزوجها محمد صلاح فى 18 ديسمبر عام 2013، فى حفل زفاف بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة.

3- يفرض صلاح عليها وعلى ابنتهما “مكة” سياج أمنى لعدم اقحامهما فى وسائل الإعلام، معتبرًا أن حياته الخاصة من شانه هو فقط.

4- قال عنها “مومو” فى تصريح شهير العام الماضى “ماجي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتى، بسبب طبيعة عملى، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي”.

5- ظهرت للمرة الأولى فى حفل جائزة افضل لاعب فى أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته.

6- آخر ظهور لها فى مدرجات ملعب الأنفيلد بجوار الفرعون المصري وابنتهما مكة، أثناء مباراة ليفربول أمام نظيره إيفرتون في دور الـ64 بكأس الاتحاد الإنجليزي، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى عن الزوجة المصرية الأصيلة التى تساند زوجها ليحقق كل آماله وطموحاته.

7- كانت زميلة نجم الفراعنة فى المدرسة فى “بسيون” بمحافظة الغربية، ونشأت علاقة الحب بينهما حتى قرر صلاح الاستقرار مبكرًا.

 المصدر
للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى