أخبار الشرقيةسلايد

مقتل مسجل خطر وإصابة صديقه على يد الأهالي أثناء سرقتهما برتقال من حديقة بالشرقية


لقي مسجل خطر مصرعه فيما أصيب صديقه بكسور وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة بالجسم، على يد الأهالي أثناء قيامهما بسرقة برتقال من مزرعة موالح بمنيا القمح بهدف بيعها.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح مفاده وصول “السيد،ف،ج” 36سنة مسجل شقي خطر سرقات عامة، ومقيم بقرية الربعماية دائرة مركز منيا القمح إلى مستشفى منيا القمح المركزي جثة هامدة نتيجة تعرضه للضرب المبرح في أماكن متفرقة من الجسم.

انتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث ومعاوني مباحث المركز وبإشراف من العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب لمكان الواقعة للتحقيق فيها والوقوف على ملابساتها.

وقد تبين لفريق البحث أنه وحال قيام مسجل الخطر المتوفي وبرفقته 3 آخرين لهم معلومات جنائية في مجال السرقات، بالتوجه لسرقة برتقال من مزرعة موالح بقرية الربعماية من خلال استقلال تروسيكل بدون لوحات وبحوزتهم فرد خرطوش.

قام صاحب المزرعة وعدد من الأهالي بالإمساك بهم والتعدي عليهم، وهو ما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة آخر بكسور وسحجات وكدمات، وقد تم نقل المصاب للمستشفى والتحفظ على الجثة بالمشرحة، كما تم التحفظ من قبل الشرطة على باقي المتهمين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 42218 جنح مركز شرطة منيا القمح لسنة 2020، وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

كما قرر النيابة تشريح جثة المتوفي وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى