سياسة

قوات الأمن تعزز من وجودها أمام ماسبيرو بعد وصول ما يقرب من 1500 متظاهر لمحيط المبنى

قوات الامن

 

عززت قوات الأمن المركزى من وجودها لتأمين محيط مبنى ماسبيرو تحسبًا لمحاولة اقتحام المبنى، بعد وصول ما يقرب من 1500 متظاهر إلى المبنى، وألقى بعض المتظاهرين الحجارة تجاه المبنى، ولكن تدخل آخرون ومنعهوهم مرددين هتافات “سلمية سلمية”.

وأصيبت حركة المرور بشلل تام بشارع كورنيش النيل أمام ماسبيرو نظرًا لتدافع المتظاهرين.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى