عامل يقتل نفسه بسلاح آلى أثناء عبثه به داخل منزله بالشرقية

نهى شاب حياته بالشرقية أثناء عبثه بسلاح الى , تحرر محضر بالواقعة ، وبالعرض على النيابة ، قررت النيابة أنتداب الطب الشرعى وإنتداب المعمل الجنائى وتحريز السلاح.
تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير امن الشرقية اخطارا من العميد محمزد ابراهيم مامور مركز شرطة منياالقمح بورود اشارة من مستشفى منيا القمح العام ، بوصول المدعو / محمود طارق محمود دياب 25 سنه ، فنى كهرباء بدار هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة ومقيم المنشية الجديدة / بندر منيا القمح ، جثة هامدة نتيجة إصابته بطلق نارى بالصدر ، فتحة دخول بالصدر من الناحية اليمنى وفتحة خروج بالظهر من الناحية اليمنى بها تهتك شديد بالانسجة ، مع تهتك بالانسجة حول الرقبة من الخلف )
انتقل الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة منياالقمح الى مسكن المتوفى ، وبسؤال شقيقه محمد 24 سنه عاطل ومقيم بذات الناحية ، قرر عدم معرفته بمحدث وفاة شقيقه ، وبتفتيش المكان ، عثر على بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل ارقام 48916 ، وبداخلها خزينة بها عدد ( 8 ) طلقات لذات العيار .. وكذا عدد ( 2 ) سلاح نارى ” فرد خرطوش محلى الصنع ” وعدد ( 6 ) طلقات لذات العيار .
بتطوير مناقشة المذكور ، قرر ان الاسلحة المشار إليها خاصة به ، وحال قيام شقيقه المتوفى بالعبث بالسلاح النارى ، خرجت طلقة على سبيل الخطأ ، مما ادى إلى حدوث أصابته بالصدر ، التى اودت بحياته .
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى ، وتم التحفظ على المضبوطات .
جارى تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الاجرامى ، ومصدر السلاح المضبوط .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4749 جنح المركز لسنة 2013 ، وتولت النيابة العامة التحقيق باشراف المستشار احمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية
المصدر





