سياسة

أول ضحية بجمعة الكرامة سقط بمسيرة شبرا بغيبوبة سكر قبل وصوله التحرير

 

جمع الكرامة

لقي شخص مصرعه منذ قليل أثناء مشاركته فى المسيرة القادمة من منطقة شبرا ، حيث فارق الحياة متأثرا بإصابته بغيبوبة سكر ، قبل وصوله إلى ميدان التحرير وتم نقل الضحية إلى مستشفى الهلال بشارع رمسيس.

من جهته أكد اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة لعامة لمباحث القاهرة ، أن الشخص المتوفى مجهول البيانات والعنوان حيث لم يستدل عليه حتى الآن ، و لا يزال محتجزا بمشرحة مستشفى الهلال فى انتظار التعرف عليه لعرض الجثة على النيابة لتشريحها للتأكد من سبب الوفاة قبل دفنها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى