أخبار العالم

ارتفاع مصابى الأمن المركزى لـ10 والمتظاهرين لـ40 بكفر الشيخ

ارتفاع مصابى الأمن المركزى لـ10 والمتظاهرين لـ40 بكفر الشيخ

أكد الدكتور أحمد فرج قاسم، مدير مستشفى العبور، أن عدد المصابين من جنود قوات الأمن المركزى ارتفع لـ10 مصابين بإصابات ما بين الكسور والجروح بسبب قذف الحجارة عليهم.

جدير بالذكر، أن عدد المصابين من قوات الأمن والمتظاهرين ارتفع لـ50 مصاباً منهم 34 بسب اختناقات لإطلاق قوات الأمن المركزى لغاز المسيل للدموع بالإضافة لـ10 من قوات الأمن المركزى و6 إصابات بجروح مختلفة من المتظاهرين، تم نقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى