أخبار الجامعةأخبار الشرقية

طلاب هندسة الزقازيق يعتصمون اعتراضا على سوء درجاتهم بالترم الأول

1842_451988134869323_1157607723_n
متابعة :الاء بربر
اعتصم اليوم عدد من طلاب كلية الهندسة بجامعة الزقازيق امام مبنى رئاسة الجامعة وذلك اعتراضا منهم على نتيجة الترم الاول التى ظهرت متأخرة عن موعدها وجائت النتيجة بدرجات وصفوها الطلاب بانها ضعيفه جدا ولا تعبر عن مستواهم الحقيقى .

ويذكر ان طلاب كلية الهندسه كانوا قد اعتصموا من قبل فى كلية الهندسه اعتراضا على تأخر النتيجة.

المصدر | الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى