أخبار العالم

الزراعة: الخميس.. بدء استلام القمح من المزارعين بـ 400 جنيه للإردب

الزراعة

قال صلاح عبد المؤمن، وزير الزراعة، إن الحكومة حددت الخميس القادم لبدء تسلم القمح من المزارعين، مضيفا أنه لأول مرة تنضم الجمعيات الزراعية للمنظومة.
وأضاف”عبد المؤمن” عبر فضائية “الحياة” أن الحكومة حددت 400 جنيه للإردب، مشيرا إلى أنهم وصلوا لزراعة 3.5 مليون فدان من القمح هذا العام.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى