أخبار الشرقيةسلايد

مرضي مستشفي ديرب نجم يعانون من تعطل “الاسانسير”

8

متابعة| أحمد حمدي محمد

 

يشتكي المرضى والعاملون بمستشفي ديرب نجم من تعطل المصعد بالمستشفي منذ أكثر من أسبوع دون محاولة اصلاحه.

يقول أحد الاطباء بالمستشفي أننا علمنا أن المصعد في حالة صيانه منذ اكثر من أسبوع, ويضيف قائلا: الاداره اكتفت فقط بتعليق

ورقه علي باب المصعد كتب عليا “مغلق للصيانه” فيما يتكبد المرضي ومرافقوهم مشقة صعود السلام يوميا.

المصدر| الشرقية توداي

 

7

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى