أخبار الشرقيةسلايد
انصراف مسيرة الشموع من أمام منزل الرئيس بالشرقية
متابعه|فتحيه الديب
انصرف منذ قليل، عدد 30 من شباب القوى الثورية بالشرقية، من أمام مسكن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بدائرة قسم ثان الزقازيق، بعد مسيرة بالشموع انطلقت من أمام النصب التذكارى.
وكانت المسيرة قد توجهت لمنزل الرئيس سيرا على الأقدام حاملين الشموع وعلم مصر، مرددين العديد من الهتافات منها: “قطعوا المياه وقطعوا النور”. فيما كثفت الأجهزة الأمنية بالشرقية من خدماتها أمام مسكن الرئيس.
المصدر






