أخبار الشرقيةسلايد
سيدة تلقي بنفسها من أعلى كوبري المحافظه بالزقازيق اعتراضًاعلي سوء أحوال المعيشة

قال الدكتور شريف مكين مدير هيئة الإسعاف بالشرقية ، إن سيارات الاسعاف المتمركزة أمام ديوان عام المحافظة بالزقازيق ، قامت بنقل سيدة في الخمسين من العمر ألقت بنفسها من فوق كوبري المحافظة “انتحار رمزي” اعتراضًا علي سوء أحوال المعيشة و سوء إدارة مرسي للبلاد .
وتم نقلها إلي مستشفي الأحرار العام لتلقي العلاج وحالتها جيدة.
المصدر





