أخبار الشرقيةسلايد

سيدة تلقي بنفسها من أعلى كوبري المحافظه بالزقازيق اعتراضًاعلي سوء أحوال المعيشة

سيارة اسعاف - ارشيفية

قال الدكتور شريف مكين مدير هيئة الإسعاف بالشرقية ، إن سيارات الاسعاف المتمركزة أمام ديوان عام المحافظة بالزقازيق ، قامت بنقل سيدة في الخمسين من العمر ألقت بنفسها من فوق كوبري المحافظة “انتحار رمزي” اعتراضًا علي سوء أحوال المعيشة و سوء إدارة مرسي للبلاد .

وتم نقلها إلي مستشفي الأحرار العام لتلقي العلاج وحالتها جيدة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى