أخبار الشرقية
ضبط 4 كليو بانجو بالزقازيق
كتبت | الاء بربر
في أطار مكافحة كافة صور الجريمة تم ضبط 4 كليو بانجو بالزقازيق .
حيث تمكن الملازم محمد صلاح الخولي بمركز شرطة الزقازيق والقوة الموافقة معه من ضبط (عبد اللطيف ش أ ) , بحوزته حقيبة يد وبداخلها لفافة كبيرة من نبات البانجو تزن حوالي 4 كليو جرام.
وبواجهته أعتراف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار , وتم التحفظ علي المضبوطات , وتحرر عن محضر برقم 32835 جنايات المركز وجاري العرض علي النيابة .
المصدر | الشرقية توداي





