أخبار الشرقية

“قضاة الزقازيق” يقرر فصل 3 قضاة من أجل مصر من عضوية النادى

المستشار إيهاب سرحان رئيس مجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق

أصدر مجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق، منذ قليل برئاسة المستشار إيهاب سرحان قرارا بفصل القضاة “نور الدين يوسف وأيمن الوردانى وعماد أبو هاشم” من عضوية النادى وذلك بعد عقد اجتماع طارئ وموافقة أغلبية جموع الأعضاء على ذلك، نظرا لتصريحاتهم التى تنال من القضاء واستقلال القضاة.

وجاء نص القرار إيماء إلى التصريحات التى صدرت اليوم من المستشار أيمن الوردانى على منصة رابعة العدوية، استمرارا لسلسلة التعديات على السلطة القضائية، ممن يسمون أنفسهم حركة قضاة من أجل مصر، فضلا عن التصريحات التى سبق وأن صدرت منه ومن كل من المستشار نور الدين يوسف والقاضى عماد أبوهاشم، وهو ما يعد انخراطا فى العمل السياسى وانحرافا عن واجبات الوظيفة ومقتضياتها وخروجا على القيم والتقاليد القضائية.

لذلك قرر مجلس إدارة نادى قضاة الزقازيق بالإجماع بجلسته الطارئة المنعقدة مساء الأربعاء 7 / 8 / 2013 إسقاط عضوية كل من
المستشار أيمن أحمد الوردانى فرج الصاوى، المستشار، ونور الدين يوسف عبد القادر رئيس المحكمة، وعماد محمد أبو هاشم.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى