أخبار الشرقية

ضبط عاملين بحوزتهما تمثال أثرى بكمين بالشرقية

ضبط هاربين

متابعة | فتحية الديب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط عاملين بحوزتهما تمثال أثرى بكمين أمنى بمدخل قرية الأشراف مركز الزقازيق، وتم التحفظ على التمثال تحت تصرف نيابة المركز برئاسة إسلام حسين وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد إبراهيم ضيف مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد أثناء تواجد كل من النقيب محمود كمال معاون مباحث المركز والملازم أول شريف شاكر رئيس نقطة بهنباى بكمين أمنى بمدخل قرية بمدخل قرية الأشراف بالتنسيق مع القوات المسلحة تم ضبط كل من ” وائل ع ش ” 26 سنة عامل مقيم زفتى غربية و” أحمد ف ال ” عامل ومقيم ذات العنوان وبحوزتهما قطعة أثرية طولها 20سم فى شكل تمثال أثرى أسود اللون فرعونى وتحرر المحضر رقم 8733 إدارى المركزى وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى