أخبار العالم

وزير الداخلية:الطب الشرعى أثبت أن وفاة قتلى “أبوزعبل” بسبب الاختناق

وزير الداخلية:الطب الشرعى أثبت أن وفاة قتلى "أبوزعبل" بسبب الاختناق

قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، إنه جارى التحقيق فى حادث مصرع 36 من المحبوسين فى سجن أبو زعبل، وأن الطب الشرعى قام بتشريح الجثث، وأثبت أن سبب الوفاة هو “الاختناق”، نافياً وجود طلقات نارية.

وأوضح الوزير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “Cbc”، مع الإعلامية “لميس الحديدى”، أن 612 أحدثوا شغباً فى السجن، وبعضهم لم ينزلوا من سيارة الترحيلات وقاموا بخطف ضابط واعتدوا عليه وتمكنت القوات من تحريره، وأطلقت القوات الغاز عليهم مما أصابهم بحالة إعياء.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى