أخبار الجامعة

طلاب “الأخوان” يتجمعون للخروج بمسيرة أمام “هندسة الزقازيق”

جامعة الزقازيق تحقق مع 4 طلاب تظاهروا ضد الوزيرمتابعه | حمدى عبد العظيم

بدأ الطلاب المنتمون لجماعة الاخوان  فى التجمع أمام كلية الهندسة بجامعة الزقازيق لتنظيم مسيرة تطوف شوارع الجامعة.

وشرع طلاب الأخوان  فى تجهيز إشارات رابعة العدوية وترديد هتافات ضد الجيش والحكومة وسط استنكار من باقى طلبة الجامعة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى