أخبار الشرقية
حبس” 9″ من المنتمين للأخوان بالشرقية 15 يوم على ذمة التحقيقات
كتبت | اسراء علوان
تمكن ضباط مركز شرطة الزقازيق ، اليوم الأربعاء ، القبض على “9” عناصر من جماعة الأخوان المسلمين لقيامهم بحيازة ، مطبوعات ، وكتب ، وادوات طباعه ، لاستخدامها فى الترويج والتحريض على العنف .
حيث تم ضبط المتهمين وهم : “محمد صبرى محمد ” ، و “محمد على على ” ، و”خالد حسن سعد” ، و “محمد شاطر خليل ” ، و أحمد شهبور على”، و “سامى محمد على “، و”عبد اللطيف مصطفى أحمد” ، و “ناجى محمد السيد ” ، و “محمد السيد عبد الحميد ” . بالعرض على النيابه العامه ،قررت حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 9571 ادارى المركز لسنة 2013 بالعرض على النيابه العامه .
المصدر | الشرقية توداى






