أخبار الشرقيةسلايد

غدًا.. مركز النيل للإعلام بالزقازيق يحتفل بنصر أكتوبر بحضور المحافظ

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقيةمتابعه | حمدى عبد العظيم

يحتفل مركز النيل للإعلام بالزقازيق، غدا، بذكرى نصر أكتوبر، وذلك بمقر المركز.

وقال الدسوقى عبد الله، من هيئة الاستعلامات بالمركز، إن الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية سيحضر الاحتفالية، وكذلك اللواء حمدى بخيت الخبير العسكرى، والكاتب الصحفى عبده مباشر.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى