أخبار الشرقية
إجراءات أمنية مشددة أمام الكنائس بالزقازيق
متابعة | إيمان مهنا
تشهد محافظة الشرقية حالة من الاستنفار الأمنى وإجراءات احترازية مكثفة بعد الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية وراح ضحيته العشرات .
وتم إغلاق شارع الصاغة المؤدى لمبنى مديرية الأمن والمحكمة ووضع حواجز أسمنتية وحديدية ومنع السيارات من الدخول .
كما وضعت الشرطة حواجز ومنعت انتظار أى سيارات أمام مبنى ديوان عام المحافظة والكنائس خاصة كنيسة مارى جرجس، حيث مطرانية الزقازيق وكذلك المقار الشرطية والمنشآت الحيوية .
المصدر






