15 اصابة بينهم ضابط شرطة حصلية اشتباكات جامعة الزقازيق
متابعة | جلال مصطفى ، بسمة القاضى
كتبت | ايمان سالم
استقبل مستشفى جامعة الزقازيق اليوم 15 حالة إصابة وذلك عقب الاحداث التى شهدتها جامعة الزقازيق صباح اليوم ، وكان النصيب الاكبر من الإصابات لموظفى الجامعة حيث اصيب 9 موظفين بالجامعه معظمها ايصابات سطحية ، 4 طﻻب بالجامعه ، و ظابط شرطة وفرد أمن مركزى .
وقد تعرض حسنى احد افراض تشكيلة الامن المركزى المتواجده بمحيط الجامعة باصابة في الرأس , كما خضع على اثرها الى جراحه سريعه وتم اسعافه ب 15 غرزه جراحه بالرأس ، كما اصيب فرد أمن مركزى ايضا بجرح سطحى ، وغادر جميع المصابين مستشفى الحامعة بعد تقديم الاسعافات لهم والتاكد ان حالتهم الصحية مستقرة .
وفى نفس السياق صرح المقدم احمد على , احد افراد الامن المتواجدين بمحيط الجامعه انه تم الافراج عن 22 طالب من الطلاب المشاركين فى الاحداث بعد اعتقالهم لمدة ساعتين وبعد التحرى عنهم والتأكد انهم ليسوا طرفاً فى إثارة الشغب تم الافرج عنهم جميعاً .
يذكر انه شهدت جامعة الزقازيق اليوم احداث عنف , مما ادى الى تدخل الامن و استخدام الامن للغاز المسيل لدموع لتفريق المتظاهرين .
المصدر | الشرقية توداي






