أخبار الرياضة
البدرى لشيكابالا : متخسرش الزمالك
وجه حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى نداء لمحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك من أجل اقناعه بحل أزمته مع ناديه والبعد عن الخلافات التى ستضر به .
وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية ” انصح شيكابالا بعدم خسارة الزمالك ولا جماهيره وأن يعود لرشده مرة أخرى ويبتعد عن الخلافات التى ستوثر عليه هو فى المقام الأول ” .
وتابع “شيكابالا لاعب مميز وموهوب ومن النادر إيجاد لاعب بقيمته ، واتمنى أن تنتهى أزمته مع الزمالك ليعود للمشاركة مرة أخرى ” .
المصدر






