أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر صرف مستحقات العاملين بالتربية والتعليم بأبو حماد

تظاهر معلمين

متابعة |  إسراء علوان

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية اليوم الاربعاء ، بصرف جميع مستحقات للعاملين بالتربية والتعليم بمركز أبوحماد . وذلك خلال إجتماعه بالمجلس التنفيذى بالمحافظة .

وأكد المحافظ بإنه تم توفير ميلغ 30 مليون جنية من خلال وزارة التربية والتعليم لصرف المتأخرات .

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة لوضع ضوابط الصرف والمتابعة بالإدارة لضمان عدم حدوث أى تجاوزات .

المصدر |  الشرقية توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى