أخبار الجامعةسلايد

دخول قوات الامن المركزى جامعة الزقازيق لفض الاشتباكات

قوات

متابعة وتصوير | بسمة القاضى ومازن فايز

كتبت | إسراء علوان

أندفعت قوات الأمن المركزى منذ قليل ، داخل جامعة الزقازيق ، لفض الأشتباكات التى حدثت بين طلاب الإخوان ومعارضيهم ، وقاموا بإطلاق الغاز المسيل للدموع لفض الإشتباكات .

حيث كانت قد حدثت أشتباكات بين طلاب جامعة الزقازيق وقاموا بإطلاق الألعاب النارية ، مما أثار الذعر بين الطلاب داخل لجان الأمتحانات .

 

المصدر | الشرقية توداى

 

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى