أخبار الجامعةسلايد
القبض على “10” طلاب بجامعة الزقازيق نتيجة اشتباكات اليوم
متابعة وتصوير | محمد الأحمدى
كتبت | إسراء علوان
قامت قوات الأمن المركزى منذ قليل بإلقاء القبض على “10” طلاب قاموا بأعمال الشغب بجامعة الزقازيق .
وابدى طلاب كلية الطب استيائهم من الإجراءات الأمنية داخل الجامعة ، والقاء القبض على طلاب لا علاقة لهم بالاشتباكات ، ولا ينتمون لأى فصيل سياسى على حد قولهم .
المصدر | الشرقية توداى






